بكفيك غمز!

أحمد شديد

UX/UI Designer, Frontend Developer

منذ 9 أشهر بواسطة

هل هناك علاقة بين الطبخ والتصميم؟

هل هناك علاقة بين الطبخ والتصميم؟

مؤخراً لاحظت أن لدي اهتمام في الطبخ وتحضير الطعام. اقتصر ذلك على وصفات سهلة نوعاً ما مع اهتمام كبير في التنسيق أو ما يسمى بالـ Presentation لطبق الطعام. كما يقول المثل: “العين تأكل قبل الفم، وهذا المثل ينطبق علي. حتى لو كانت كمية الطعام قليلة، لكن طريقة تنسيقها تشعرني بالشبع قبل البدء بالأكل.

أثناء العمل على تصميم أحبه، أكون في قمة الهدوء والرواق وأعطي أفضل ما عندي، وكذلك الأمر بالنسبة لتحضير طبق طعام وخاصة بعد العودة من النادي الرياضي. أتخيل بأنني أعمل على تصميم وأريد أن يخرج بأفضل حالة وبعد الانتهاء أقوم بتصويره للتوثيق والذكرى ومشاركته مع المتابعين في انستقرام.

بإختصار، الإجابة هي نعم. يوجد رابط مشترك لدي بين الطبخ والتصميم، كل منهم يحتاج إلى تركيز وإتقان كي يخرج بأفضل صورة ممكنة وهذا هو الممتع في الأمر.

هذه صور للوصفات التي شاركتها وبإمكانكم متابعتي على حسابي في انستقرام.

مصمم تجربة المستخدم UX وواجهات الإستخدام UI، مستشار ومطور واجهات أمامية Front-End Developer، مهتم في كتابة CSS للمشاريع الكبيرة.