بكفيك غمز!

أحمد شديد

UX/UI Designer, Frontend Developer

اهلا وسهلا

أخفيني

مصمم جرافيك ومطور ويب من فلسطين. تخرجت من بتخصص تكنولوجيا الوسائط المتعددة.اقرأ المزيد

منذ 8 أشهر بواسطة

إنتهاء الأسبوع الأول من تعلم Vue.js

مرحباً Vue.js قررت أن أتعلم Vue.js وأحاول اتقانها قدر المستطاع كي ابدأ في إستخدامها في مشاريع الويب التي أعمل عليها، سواء كانت للعمل أو للمشاريع الشخصية الخاصة بي. انطباعي الأول أنها إطار عمل سهل الإستخدام لأي شخص جديد عليه، هناك مصادر رائعة جداً ومفيدة وجدتها أثناء بحثي عن أفضل الطرق للتعلم. كان الأسبوع الأول بمثابة…

منذ 11 شهر بواسطة
هل هناك علاقة بين الطبخ والتصميم؟

هل هناك علاقة بين الطبخ والتصميم؟

مؤخراً لاحظت أن لدي اهتمام في الطبخ وتحضير الطعام. اقتصر ذلك على وصفات سهلة نوعاً ما مع اهتمام كبير في التنسيق أو ما يسمى بالـ Presentation لطبق الطعام. كما يقول المثل: “العين تأكل قبل الفم”، وهذا المثل ينطبق علي. حتى لو كانت كمية الطعام قليلة، لكن طريقة تنسيقها تشعرني بالشبع قبل البدء بالأكل. أثناء العمل…

منذ 12 شهر بواسطة

متى كانت آخر مرة نسيت فيها الوقت وأنت تعمل على شيء تحبه؟

استوقفني هذا السؤال أثناء قراءة كتاب The Heart To Start. السؤال عميق جداً لدرجة أنني توقفت على القراءة وصرت أتذكر عن آخر مرة حدث ذلك فيها وفكرت في كثير من الأمور. كل منا يوجد لديه شيء يحب أن يفعله سواء بوقت الفراغ أو حتى بأكثر الأوقات إنشغالاً (عمل أو دراسة). يبعث ذلك الشيء الفضول فينا…